أفضل التطبيقات التي تساعدك على التحكم في وقتك :

أفضل التطبيقات التي تساعدك على  التحكم في وقتك :

    أفضل التطبيقات التي تساعدك على  التحكم في وقتك :

    بسم الله الرحمان الرحيم ،أما بعد :

    يقول المثل العربي الشهير :  من لا يعرف الحسون يطبخه .. !!
    هكذا حال أكثر الشباب العربي ممن لا يعرفون قيمة الوقت و يضيعون أوقاتهم فيما لا يفيد و لا ينفع ، رغم أن موضوع الوقت و التحكم فيه و إدارته و السلطة عليه صار موضوع الساعة من طرف المتخصصين في علم النفس و تطوير الذات الإنسانية ..
    و المعلوم أن الوقت و إدارته يمثل تحدي لجميع الناس سواء معلم أو طالب او ربة منزل ، فحرصك على وقتك و تقدسيك له هو مرئاتك نحو التفوق و النجاح الذي ستعيشه يوما ما إن شاء الله .
    فهل تريد معرفة الفائدة من تهمك في وقتك ؟ هل تريد بعض اهم التطبيقات التي تساعدك في التحكم بوقتك ؟
    إذن هذا المقال كتب خصيصا إليك ، و هو مقدم من مدونة المحترف للشروحات ، فلا تنسى الإشتراك و متابعة المقال حتى الأخير

    موضوع قد يهمك :تنزيل لعبة PUBG Mobile للجوال مجانا ب أخير اصدار

    يقول أحد الحكماء :    إذا عرف السبب بطل العجب ، فإذا عرفنا سبب و أهمية الوقت في حياتنا كانت لنا قدرة أكبر في التحكم فيه ، و هو ما سنقدمه في هذه النقاط المتتابعة التي تبسط لنا أهمية الوقت في حياتنا :

    ·         إدارتنا لوقتنا تجعلنا اكثر راحة و سرور و تبعد عنا القلق و التوتر .
    ·         إدارتنا لوقتنا تعطينا طاقة و دفعا قويا للنظر في أهدافنا و مستقبلنا .
    ·         إدارة الوقت تمنحنا رضاية الله عز وجل بتجنبنا لأوقات الفراغ و الكسل .
    ·         إدارتنا للوقت تمنحنا السعادة في الحياة من خلال إيجاد الوقت الكافي لممارسة الرياضة و القرب من العائلة .
    ·         إدارة الوقت تجعلنا اكثر قدرة على الإنتاجية و تقديم الأفضل .

    أفضل تطبيقات إدارة الوقت :

    التكنولوجيا و أنطمة الهواتف الذكية لم تبخل علينا بتطبيقات تساعدنا على ضبط اوقاتنا و التحكم فيها و هي التي سنشير إليها في هذه النقاط :

    تطبيق إدارة الوقت wunderlist   :

    رغم ان هناك العديد من تطبيقات إدارة الوقت في متجر جوجل ، إلا اني أقترح لكم هذا التطبيق المميز جدا wunderlist  فهو يساعدك على إنجاز مشاريعك من خلال تطبيق مهامك اليومية و فق وقت محدد ، كما يمنحك فرصة مشاركة واجباتك اليومية مع الأشخاص الذين تعمل معهم على مشروعك ..
    يجدر الإشارة أن هذا التطبيق له برنامج يمكنك تحميله على حاسبك الشخصي ، ما يجعلك تطلع على برنامجك اليومي من خلال هاتفك الذكي  او حاسبك الشخصي .
    التطبيق لا يحتاج إلى شروحات كبيرة فهو بسيط جدا و سهل الإستخدام ، فبالإضافة إلى ميزة التنبيه و الإشعارات هناك العديد  من الميزات الرائعة التي نتركك تتعرف عليها با نفسك ، فقط لا تتردد في تجربة التطبيق ..

    موضوع قد يهمك :تنزيل لعبة PUBG Mobile للجوال مجانا ب أخير اصدار

    ملاحظة هامة :

    التطبيق يدعم أجهزة :
    Mac, Windows اً iPhone, android, windows phon,      .
    تطبيقات أخرى مميزة :
    تطبيق إدارة الوقت clear .
    تطبيق إدارة الوقت workflow  .
    إلى هنا قدمننا لكم كل ما نعرفه عن افضل التطبيقات التي تساعدكم في التحكم بأوقاتكم ، نتمنى لكم التوفيق و السداد مع دوام الصحة و العافية ، نترككم في رعاية الله و حفظه ،
    السلام عليكم .

    مدون محترف
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة المحترف للشروحات .

    إرسال تعليق